"ويسترن يونيون" تطلق أول "متجر مميز" في المغرب وإفريقيا بالتعاون مع "كاش بلوس"

 "ويسترن يونيون" تطلق أول "متجر مميز" في المغرب وإفريقيا بالتعاون مع "كاش بلوس"
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 26 يونيو 2024 - 19:01

أعلنت شركة "ويسترن يونيون" لتحويل الأموال اليوم الأربعاء، عن إطلاق أول "متجر مُميز" لها في المغرب، بالتعاون مع شركة كاش بلوس، ويأتي افتتاح المتجر الجديد، وفق المؤسسة، امتداداً لإستراتيجية الشركة العالمية Evolve 2025 والرامية إلى تخصيص مواقع للعملاء تقدم لهم تجارب تناسب تطلعاتهم وتلبي مختلف احتياجاتهم في تحويل الأموال.

ويقع المتجر في مدينة الرحمة حيث يقدم تجربة جديدة للعملاء تحت مظلة العلامة التجارية "ويسترن يونيون"، لمساعدتهم على تحويل الأموال واستلامها عبر الحدود، وهو أول المتاجر المميزة للشركة في أفريقيا، ويشكل محطة مهمة في إستراتيجية الشركة Evolve 2025 للمغرب والقارة الأفريقية عموماً.

وقال محمد التهامي الوزاني، نائب الرئيس الإقليمي لشركة ويسترن يونيون في أفريقيا "يسعدنا إطلاق أول متجر مميز لنا في القارة الأفريقية وتحديدا في المغرب، فالمملكة وأفريقيا عموماً يساهمان بدور محوري في دفع استراتيجيتنا للنمو من خلال الأسواق الديناميكية وتدفقات الأموال والتحويلات الضخمة".

وأورد المتحدث أن المغرب يعد "سوقاً رئيسياً لتلقي التحويلات في أفريقيا، حيث يستقبل أبناؤه تحويلات مالية دولية من الأحباء والأقارب في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية"، مضيفا "يسعدنا إطلاق هذا المتجر المُميز بالتعاون مع كاش بلوس لنوفر لعملائنا مستوىً جديداً من الدعم واليسر والسهولة في إنجاز المعاملات والحصول على الخدمات".

ويُعتبر المغرب مركزاً محورياً للتحويلات المالية، ففي عام 2023، تلقت المملكة قرابة 12 مليار دولار أمريكي من التحويلات، مما يجعلها ثالث أكبر سوق لتلقي التحويلات المالية في أفريقيا، وتشكل هذه الأموال مصدراً أساسياً للدخل للعديد من الأسر المغربية كما أنها عنصر مهم وركيزة من الركائز الأساسية للاقتصاد المغربي حيث تساهم التحويلات بحوالي 8 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي.

ويُعد إطلاق "المتجر المُميز"، حسب الوزاني، شهادة ملموسة على التزام ويسترن يونيون بالاستثمار في المغرب والأسواق الأفريقية، وتطلعاتها لتحسين إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية وتعزيز الشمول المالي للجميع، وتم تصميم المتاجر المميزة لتيسير الوصول إلى مجموعة شاملة من الخدمات في المواقع المزدحمة التي تشهد إقبالاً قوياً من العملاء، وبالتالي فهي تضمن للعملاء الوصول إلى ممثلي الشركة المتخصصين في تقديم المساعدة والتوجيه المُفصل للعميل.

من جهته، قال حازم سباطة، الرئيس التنفيذي لشركة كاش بلوس "نتطلع قُدماً إلى توسيع نطاق تعاوننا مع ويسترن يونيون وافتتاح هذا المتجر الفريد في المغرب، لوضع تصوّر جديد لتجربة تحويل الأموال، ونسعى من خلال هذا التعاون إلى تقديم خدمة استثنائية للعملاء، وإحداث تحوّل في طريقة إرسال وتلقي الأموال، وتمكين ودعم العملاء عبر المزيد من الراحة والكفاءة والمصداقية".

وتعتبر المتاجر الممُيزة الخاصة بشركة ويسترن يونيون إحدى الركائز الإستراتيجية ضمن استراتيجية الشركة Evolve 2025، والتي تهدف إلى الاستفادة من متاجر تحويلات التجزئة كمنصة لتقديم خدمات ويسترن يونيون، وتم تصميم هذه المتاجر المُميزة ترسيخاً للروابط القوية بين الشركة وعملائها ويزيد عددها الآن عن 200 متجر مُميز حول العالم. ومن خلال نهجها المستقبلي الطَموح وتصميمها الذي يُركز على العملاء كأولوية، تُرسي الشركة من خلال هذه المتاجر معايير جديدة، مما يوفر للعملاء تجارب حديثة، بسيطة وميسّرة تلبي احتياجاتهم الخاصة في تحويلات الأموال الدولية، وفق نفس المصدر.

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...